اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى نُورِ الأَنْوَارِ. وَسِرِّ الأَسِرَارِ. وَتِرْيَاقِ الأَغْيَارِ. وَمِفْتَاحِ بَابِ الْنَسَارِ. سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ الْمُخْتَارِ. وَآلِهِ الأَطْهَارِ. وَأَصْحَابِهِ الأَخْيَارِ. عَدَد نِعَمِ الله وَأِفْضَالِهِ.

Selasa, 14 Februari 2012

Asma' yang ada di cincin nabi sulaiman alahissalam



قيل هذه الاسماء التي كانت في خاتم سيدنا سليمان عليه السلام ----لا اله الا الله وحد لا شريك له - انا الله تعززت بالملك والسلطان - ايل -ايل - انا الله تعززت بالعزة والامكان - ياه ياه ياه - انا الله حي قيوم لا انام - ايه ايه ايه - انا الله خبير قادر اطاعني كل شي - انوخ انوخ انوخ - انا الله الرحمن الرحيم - داعوج فيعوج ماعوج - لا اله الا الله حصني من دخله امن من عذابي تحصنت باسماء هذا الخاتم وبذي العزة والجبروت واعتصمت من اعدائي بذي الحول والقوة و بذي العزة و الملكوت و فوضت امري الى الذي لا يموت و رميت من ارادني بضر بلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم و حسبنا الله ونعم الوكيل قل الله مالك الملك تؤتي الملك من تشاء ----------------- الى قوله بغير حساب - الاية

0 komentar:

Posting Komentar