اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى نُورِ الأَنْوَارِ. وَسِرِّ الأَسِرَارِ. وَتِرْيَاقِ الأَغْيَارِ. وَمِفْتَاحِ بَابِ الْنَسَارِ. سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ الْمُخْتَارِ. وَآلِهِ الأَطْهَارِ. وَأَصْحَابِهِ الأَخْيَارِ. عَدَد نِعَمِ الله وَأِفْضَالِهِ.

Minggu, 05 Februari 2012

DO'A AL-FATEHA.الفاتحة


16- الحديث الشريف
أعوذ بوجه الله الكريم وبكلمات الله التامات المباركات التى لايجاوزهن بار ولافاجر من شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ فى الأرض. ومن شر ما يخرج منها ومن فتن الليل والنهار ومن طوارق الليل والنهار إلا طارقا يطرق بخير يا رحمان.

17- بسم الله الرحمن الرحيم{1}
الحمد لله رب العـلمين{2} الرحمن الرحيم{3} ملك يوم الدين{4} إياك نعبد وإياك نستعين{5} اهدنا الصرط المستقيم{6} صرط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولاالضالين{7}

18- دعاء الفاتحة وهو
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
(الحمد لله رب العالمين) حمدا يفوق حمد الحامدين حمدا يكون رضاء ومرضيا عند رب العالمين.
(الرحمن الرحيم) الذى دحا الأرض والأقاليم واختص موسى الكليم وأحيا العظام وهى رميم وسمى نفسه الرحمن الرحيم فهما اسمان جليلان فيهما شفاء لكل سقيم.
(مالك يوم الدين) الذى ليس له منازع فى الملك ولاشريك ولا قرين ولا وزير ولا مشير ولا معين بل كان قبل العوالم كلها أجمعين. أنت المحيط بجميع السلاطين والشياطين وعونى على الأبعدين والأقربين ووجهتى على الأجناس المختلفة أجمعين.
(أياك نعبد) بالإقرار ونعترف بالتقصير ونستغفرك من الذنوب ونتوب إليك ونشهد ألا إله إلا أنت وحدك لاشريك لك وأن محمدا عبدك ورسولك صلى الله عليه وسلم.
(واياك نستعين) على كل حاجة من حوائج الدنيا والدين. ياهادى المضلين لاهادى غيرك.
(إهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين) آمين.
اللهم يا مالك رقاب العوالم كلها سبحانك إنى كنت من الظالمين. رب نجنى من الغم يا منجى المؤمنين فرج الكرب عنى يا مفرجا عن المكروبين. يا غياث المستغيثين اكفنى ونجنى مما أخاف وأحذر وسخر لى الملك الأخيضر. (يا مغيث أغثنى). 2 (مرتين).
وذا النون إذ ذهب مغـضبا فظن أن لن نقدر عليه فنادى فى الظلمت أن لا إله إلا أنت سبحـنك إنى كنت من الظلمين{87} فاستجبنا له ونجينه من الغم وكذلك نـجى المؤمنين{88}
وصل اللهم على سيدنا محمد النبى الأمى وعلى آله وصحبه وسلم.

0 komentar:

Posting Komentar